الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يجهز عرض قياسي للتعاقد مع أوباميانج

19:34 24/07/2016

ادعت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي يعمل على إبرام صفقة كبيرة في الفترة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند.

وبحسب ما ذكرته صحيفة صانداي إكسبريس فإن إدارة مانشستر سيتي تجهز عرض كبير بقيمة 58 مليون جنيه إسترليني لإقناع دورتموند بالتخلي عن اللاعب، مما يعني أن أوباميانج سيصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي في حال تمت الصفقة بالفعل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جوسيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزنز معجب كثيراً بالقدرات التي يملكها المهاجم الجابوني بعد تألقه الملفت في الموسم المنصرم، ويرى أنه خياراً مناسباً لتدعيم خط هجوم الفريق ومشاركة سيرجيو أجويرو.

وأضاف التقرير أن مهمة السيتي لن تكون سهلة بالحصول على توقيع أوباميانج كون بوروسيا دورتموند يرفض بيع اللاعب، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأندية المستعدة لتقديم عرض مشابه على رأسها نادي أتلتيكو مدريد الذي يبحث عن مهاجم صريح يلعب أمام أنتوان جريزمان.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة