الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يستغل أزمة برشلونة لخطف جاميرو

سامر جرادات

12:08 21/07/2016

ركز أتلتيكو مدريد الإسباني جهوده في الوقت الحالي على التعاقد مع كيفين جاميرو مهاجم إشبيلية الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية بعد اخفاقه في التعاقد مع لاعبين آخرين.

أتلتيكو مدريد علم بصعوبة اتمام التعاقد مع دييجو كوستا كون تشيلسي يرفض السماح للاعبه بالرحيل، كما من الصعب التعاقد مع إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند نظراً لارتفاع سعره في الميركاتو، الأمر الذي دفعهم للتفكير في ضم جاميرو.

ويريد أتلتيكو استغلال أزمة برشلونة المالية من أجل حسم صفقة جاميرو بأسرع وقت ممكن، حيث أعلن المدير الرياضي بأن البرسا بحاجة لبيع اللاعبين كون ما تبقى في خزينته لضم لاعبين جدد يبلغ 25 مليون يورو فقط.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي نظير فسخ عقد جاميرو مع إشبيلية 40 مليون يورو، حيث تملك إدارة أتلتيكو القدرة على تأمين هذا المبلغ، فيما تجد إدارة برشلونة نفسها عاجزة عن تأمينه في الوقت الحالي.

** اقرأ أيضاً: أحلام برشلونة بضم فيتو أو جاميرو تنتهي بصفقة تبادلية

– اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش

الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية نظيفة ويُطارد بيراميدز.. فيديو

تشكيلة منتخب البرتغال في مباراة اليوم ضد سلوفينيا

شاهد.. ركلتي جزاء ضائعتين في دراما مُثيرة بمباراة الأهلي وطلائع الجيش

فرنسا تتجاوز عقبة بلجيكا وتتأهل لربع نهائي يورو 2024‏

كاسترو يطيح بطبيب النصر لهذا السبب

الأكثر قراءة