الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والد ليروي ساني يفتح الباب أمام ريال مدريد وبايرن ميونخ

17:25 18/07/2016

كشف والد اللاعب الألماني ليروي ساني أن مانشستر سيتي الإنجليزي لم يحسم حتى الآن صفقة التعاقد مع نجله ، فيما أكد بأن الباب لا يزال مفتوحاً أمام انتقاله إلى صفوف ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وكان من المقرر أن يضع لاعب خط وسط شالكه الألماني ليروي ساني اللمسات الأخيرة على انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي بعدما وافق على البنود الشخصية مع النادي الإنجليزي.

وأشارت الصحافة الألمانية قبل عدة أيام أن ليروي ساني وافق على البنود الشخصية مع مانشستر سيتي على عقد لمدة أربع سنوات ، لكن النادي الإنجليزي لم يقدم حتى الآن عرضاً رسمياً للحصول عليه.

وقال سليمان ساني والد اللاعب الشاب في مقابلة مع قناة تلفزيونية ألمانية اليوم الاثنين : “المفاوضات لم تكتمل حتى الآن مع مانشستر سيتي ، وأمام ريال مدريد وبايرن ميونخ الفرصة للحصول على خدماته “.

ويرفض نادي شالكه استقبال أي عروض تقل عن 45 مليون يورو لبيع الألماني ليروي ساني ، في الوقت الذي تتحدث به وسائل الإعلام الإسبانية عن رغبة ريال مدريد بضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاما هذا الصيف.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة