الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منافسة بين باريس سان جيرمان و انتر ميلان من أجل إعادة ليوناردو

15:00 06/06/2016

بمجرد إعلان البرازيلي ليوناردو أراوجو عودته لكرة القدم ابتداءً من الموسم المقبل بدأت العروض تنهال عليه من أندية عديدة على رأسها باريس سان جيرمان و انتر ميلان نادييه السابقين .

وكان رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي قد وعد الجماهير بتغييرات كبيرة هذا الصيف ، يمكن أن تكون برحيل المدرب لوران بلان أو حتى بإعادة منصب المدير الرياضي مجددا هو الذي ظل شاغرا منذ رحيل ليوناردو عن النادي الباريسي سنة 2013 .

وكان ليوناردو مدير باريس سان جيرمان الرياضي خلال الفترة ما بين 2011 و 2013 قد تم إيقافه لأكثر من 9 أشهر من طرف الإتحاد الفرنسي بسبب اعتدائه على حكم إحدى المباريات مما دفع ناصر الخليفي إلى التخلي عليه .

وعلى الجهة الأخرى يظهر اهتمام من نادي انتر ميلان بخدمات ليوناردو هو الذي كان قد درب الفريق الايطالي خلال موسم 2010/2011 قبل الانتقال إلى باريس ، ويهدف ملاك النادي الجدد الصينيين إلى إحداث تغييرات كبيرة من أجل إعادة انتر إلى الواجهة ، والخطوة الأولى عبر تعيين مدير رياضي لديه الخبرة الكافية .

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة