الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً لا يقاوم لضم ليفاندوفسكي

18:31 30/05/2016

اعترفت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الاثنين ان انتقال المهاجم روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ إلى ريال مدريد الإسباني بات صعباً بعد دخول باريس سان جيرمان على الخط.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم في اللاعب البولندي ، وأنه يعد عرضاً سيكون من المستحيل على أي ناد آخر تقديمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة أن دخول باريس سان جيرمان على خط التعاقد مع اللاعب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيعرقل مساعي ريال مدريد للحصول عليه خلال الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة “بيلد” ، فإن مسؤولي النادي الباريسي يستعدون لتقديم عرض للحصول على مهاجم بايرن ميونخ ، والذي سيكون من الصعب التفوق عليه حتى بالنسبة لريال مدريد.

ويحاول بايرن ميونيخ تجنب العروض المغرية بكل الوسائل من أجل الحفاظ على واحد من أبرز النجوم في الفريق ، وأن هناك محاولات لتجديد عقده بأي ثمن حتى لو كان اللاعب غير مقتنع.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة