الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاسانا ديارا يفتح الباب للعمل مع مورينيو مرة أخرى

15:13 24/05/2016

أكد لاعب خط الوسط الفرنسي لاسانا ديارا أنه الآن لاعب حر ، بينما ألمح إلى أنه مستعد للعمل مرة أخرى مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال الموسم المقبل.

وشارك لاعب مارسيليا خلال هذا الموسم في 25 مباراة في التشكيلة الأساسية ، لكن الفريق أنهى بطولة الدوري الفرنسي في المركز الثالث عشر في الترتيب العام.

وبسبب عدم قدرة مارسيليا على التأهل للمنافسات الأوروبية في الموسم المقبل ، فقد كشف لاسانا ديارا البالغ من العمر 31 عاماً أن هناك بند يسمح له بإنهاء عقده.

وقال اللاعب الفرنسي : “أنا حر في الانتقال إلى أي نادٍ ، هناك بند في عقدي يسمح لي بالمغادرة في حال عدم التأهل للبطولات الأوروبية ، آمل أن يتمسك مارسيليا بكلمته”.

وحول إمكانية العمل تحت قيادة جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد واضاف : “مورينيو؟ أنا أعرفه جيداً وأنا معجب به كثيراً ، لكننا سنرى ما سيحدث خلال الموسم المقبل”.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة