الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يتحرك من أجل التعاقد مع هنريخ مخيتاريان

19:42 20/05/2016

قالت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الجمعة أن نادي تشيلسي الإنجليزي قرر الدخول في مفاوضات من أجل التعاقد مع هنريخ مخيتاريان لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن لاعب خط الوسط الأرميني من بين اللاعبين المرشحين للانتقال إلى أكبر الأندية في أوروبا بعد أن سجل 18 هدفا بجانب تمرير 15 تمريرة حاسمة.

وأشارت الصحيفة أن هناك منافسة قوية جداً بين آرسنال وتشيلسي للحصول على لاعب بوروسيا دورتموند ، فيما حث أنطونيو كونتي مسؤولي البلوز على ضمه في أسرع وقت.

ويبحث تشيلسي عن التعاقد مع أفضل اللاعبين هذا الصيف مثل هنريخ مخيتاريان إلى صفوفه ، وهم يتطلعون للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

ولكن نقطة الخلاف في الوقت الحالي بين الجانبين حسبما أفادت هذه المعلومات أن نادي غرب لندن لم يتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة