الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب تشيلسي الجديد يطارد نجم دورتموند هنريخ مخيتاريان

16:07 25/04/2016

قالت الصحافة الألمانية اليوم الاثنين أن مدرب تشيلسي الإنجليزي الجديد أنطونيو كونتي يطارد هنريخ مخيتاريان لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني للتعاقد معه.

وارتبط اللاعب الدولي الأرميني بالانتقال إلى صفوف آرسنال في فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، فيما ازدادت الشائعات بعد الزيارة التي قام بها اللاعب إلى العاصمة لندن.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن هناك منافسة قوية جداً بين آرسنال وتشيلسي للحصول على لاعب بوروسيا دورتموند ، فيما حث أنطونيو كونتي مسؤولي البلوز على ضمه سريعاً.

وأشارت الصحيفة أيضاً أن المدرب الإيطالي كان يريد التوقيع مع لاعب خط الوسط هنريخ مخيتاريان عندما كان مسؤولاً عن يوفنتوس ، وأنه معجب بقدارته الدفاعية والهجومية.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

وسكب مخيتاريان الزيت على النار أمس رداً على سؤال حول الشائعات بشأن الانتقال إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي في هذا الصيف ، وقال وهو يغمز بعينه : “أنا لا أعرف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة