الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنظار برشلونة تتجه الى بيتشيك

رامي جرادات

20:51 10/08/2014

ذكرت تقارير صحفية إسبانية ان برشلونة يسعى للتعاقد مع مدافع بوروسيا دورتموند الألماني لوكاس بيتشيك وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو ان إدارة البلوجرانا تفكر جدياً في ضم بيتشيك لتعزيز خط الدفاع في الفريق بالموسم المقبل بتوصية من المدرب الإسباني لويس إنريكي الذي أظهر إعاجبه في اللاعب.

ويسعى برشلونة خلال الميركاتو الحالي الى التعاقد مع لاعب بإمكانه شغل مركز الظهير الأيمن في ظل التكهنات التي تدور حول رحيل داني ألفيس عن الفريق .

وأوضحت الصحيفة ان إدارة البلوجارنا قررت الإنسحاب من صفقة كوادرادو بسبب مغالاة فيورنتينا في مطالبه المالية، حيث ان إدارة النادي الإيطالي ترفض التخلي عن الجناح الكولومبي إلا بمقابل 50 مليون يورو.

وآشارت الصحيفة ان إدارة النادي الكاتالوني توجهت الى الظهير الألماني بيتشيك والذي يقدر ثمنه في السوق حوالي 35 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة