الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو: لامبارد وكول رفضا التجديد مع تشيلسي

أحمد رمضان

22:17 02/08/2014

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن خروج لاعب خط الوسط فرانك لامبارد والمدافع أشلي كول من نادي تشليسي في هذا الصيف ، حيث أكد بأن الثنائي رفض التمديد والاستمرار مع الفريق اللندني.

وانتقل صانع الألعاب الإنجليزي فرانك لامبارد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى نادي نيويورك سيتي الأمريكي ، في حين انضم المدافع الإنجليزي أشلي كول إلى صفوف نادي روما الإيطالي.

وقال المدرب مورينيو : "تشيلسي قدم عرضاً للتجديد مع أشلي كول وفرانك لامبارد ، المفاوضات سارت حتى النهاية ولكننا وصلنا إلى نقطة جعلتنا نتسائل ، ما هو الأفضل بالنسبة للفريق وما هو الأفضل للاعبين الآخرين ، وما هو الأفضل بالنسبة لهما ؟؟".

وحول رغبة فرانك لامبارد وأشلي كول بالرحيل عن تشيلسي واضاف : "قرار لامبارد وأشلي كول بمغادرة تشيلسي جاء بسبب رغبتهما باللعب حتى الجولة الأخيرة والمشاركة في كل مباراة ، هما يعتقدان أنه من المهم بالنسبة لهما مواصلة اللعب والتمتع في الجزء الأخير من حياتهما الاحترافية".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة