الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيكتور فالديس في طريقه إلى صفوف مانشستر سيتي

20:34 12/02/2016

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة عن إمكانية انتقال حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق فيكتور فالديس إلى صفوف مانشستر سيتي في الصيف المقبل.

وقرر حارس المرمى الدولي الإسباني الرحيل عن مانشستر يونايتد نحو ستاندرد لييج البلجيكي على سبيل الإعارة ، فيما ينتهي عقده مع الشياطين الحمر هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن المدرب بيب جوارديولا يتطلع للاستفادة من خبرة فيكتور فالديس ، وذلك من خلال جمع شمله مع لاعبه السابق في ملعب الاتحاد.

وحقق جوارديولا وفالديس نجاحاً لا يصدق في نادي برشلونة ، حيث تمكنا من احراز عدد كبير من الألقاب المحلية والأوروبية خلال فترة ولايته التي امتدت لأربع سنوات.

وفي حال إتمام الصفقة التي ستكون مجانية ، فإنه فالديس سينضم إلى كارلوس تيفيز ، أوين هارجريفز وآندي كول الذين مثلوا كلا الناديين في مدينة مانشستر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة