الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعاقد السيتي مع جوارديولا قد يدفع توريه للانتقال إلى الصين

02:37 04/02/2016

 

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم مانشستر سيتي الإيفواري يايا توريه قد يرحل عن صفوف ناديه في الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد إعلان فريق السكاي بلوز عن تعاقده مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ووفقاً لصحيفة الديلي تلجراف فأن توريه يفكر جدياً في الرحيل عن السيتي في الميركاتو الصيفي القادم وذلك تحسباً لخطوة جوارديولا المتوقعة بالاستغناء عنه كما حدث سابقاً عندما كانا في برشلونة.

الصحيفة ذكرت أن صاحب الـ32 عاماً لديه العديد من العروض أبرزها من الصين حيث قالت أنه سوف يتحصل على 30 مليون يورو في الموسم الواحد في حالة الموافقة على أحد العروض الصينية ليكون بذلك ثالث أغلى راتب في العالم بعد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

الجدير بالذكر أن الدوري الصيني يعد الوجهة الجديدة للعديد من اللاعبين أخرهم جاكسون مارتينيز الذي انتقل إلى جوانزو إيفر جراند في صفقة كبيرة بلغت 42 مليون يورو بجانب راميرز سانتوس ، جرفينيو و فريد جوارين.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة