الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع موراتا للتعاقد معه

سامر جرادات

23:08 31/05/2014

توصل ألفارو موراتا نجم ريال مدريد الاسباني لاتفاق يفضي بانضمامه إلى صفوف يوفنتوس الايطالي في سوق الانتقالات الصيفية الحالي حسب أقوال صحيفة آس الاسبانية.

ونشرت آس تقرير تؤكد فيه عزم موراتا على الانضمام إلى صفوف يوفنتوس بعد توصله لاتفاق معهم لكنه بانتظار موافقة ريال مدريد على العرض.

وأشارت آس إلى بدء يوفنتوس وريال مدريد مفاوضات نقل ملكية اللاعب إلى تورينو لكن لم يتوصل الطرفان لأي اتفاق حتى الآن.

وكشفت الصحيفة عن تواجد عائق وحيد في صفقة موراتا تكمن في اصرار ريال مدريد على وضع شرط جزائي يتيح له استعادة اللاعب في السنوات المقبلة.

وأبدى ارسنال ومانشستر يونايتد الانجليزيين اهتمامهم بخدمات موراتا لكنهم انسحبوا من الصفقة بعدما علموا بإصرار ريال مدريد على وضع بند يتيح له استعادة نجمه.

ويتفاوض الناديين في الوقت الحالي على قيمة الصفقة وشروط البند الذي يمنح الريال الحق في استعادة اللاعب، بالإضافة إلى المبلغ المالي الذي ستتم من خلاله الصفقة في المستقبل إن حصلت.

يذكر أن أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس أبدى رغبة ملحة في التعاقد مع موراتا كما أعرب اللاعب عن رغبته في الرحيل عن ريال مدريد من أجل نيل فرصة أكبر في اللعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

الأكثر قراءة