الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يرحب برحيل نجمه إلى الاتفاق السعودي

محمود البي

18:19 16/05/2022

سبورت 360 – ينوي مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الموافقة على رحيل يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق صوب الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك ينوي إعارة أوباما إلى الاتفاق

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم السابع”، فإن إدارة نادي الزمالك تدرس الموافقة على رحيل يوسف أوباما إلى الاتفاق السعودي في نهاية الموسم الجاري.

وأشارت الجريدة، إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك السابق والحالي للاتفاق السعودي يرغب بقوة في انضمام يوسف أوباما لفارس الدهناء في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الجريدة، أن إدارة نادي الزمالك سوف توافق على إعارة يوسف أوباما إلى الاتفاق السعودي لمدة موسم مقابل موافقة اللاعب على تعديل عقده الذي يشمل بند مساواته بأعلى راتب في الفريق طيلة مدة عقده وهو ما يريد تغييره مسئولي الأبيض.

ويتعرض يوسف أوباما، لهجوم كبير في الفترة الأخيرة، بسبب مستواه المتواضع مع نادي الزمالك رغم حصوله على الفرصة بشكل كامل من قبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

توخيل يُحدد نقطة قوة ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

الأكثر قراءة