الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيدنيك: هازارد قد يرحل عن تشيلسي في الصيف القادم

عمرو سعد

13:15 01/02/2016

أكد المدرب الهولندي جوس هيدينيك المدير الفني لنادي تشيلسي على أن البلجيكي إيدين هازارد نجم الفريق وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي قد يرحل عن صفوف البلوز في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

هدينيك تحدث للصحافة الإنجليزية بعد فوز فريقه بخماسية على ميلتون كينز دونز في كأس الاتحاد الإنجليزي وقال "نصيحتي إلى إيدين هو أنه يمكنه أن يكون عظيماً في تشيلسي لسنوات عديدة، لكنه من الممكن أن يغادر في الصيف المقبل، هذا الأمر متروك للنادي".

وتابع المدرب الهولندي حديثه عن هازارد الذي تمكن من تسجيل أول هدف له منذ ثمانية ِأشهر حيث قال "أنه قيمة كيبرة لتشيلسي، لاعب مهم جداً ورائع ، لكنه يعاني من الإصابات في الفترة الأخيرة".

يذكر أن هازارد من أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل حيث ربطته الصحافة الإنجليزية بالرحيل إلى نادي العاصمة الإسبانية خاصة بعد قبول استئناف الفريق الملكي ضد العقوبة التي وقعها الفيفا والتي تجبر النادي على عدم شراء أي لاعب خلال فترتي انتقال.

 

أقرأ أيضاً: آرسنال يسعى لضم مدافع ليستر سيتي الشاب

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الأكثر قراءة