الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليستر يدخل في صراع مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع موسى

عمرو سعد

12:31 01/02/2016

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليستر سيتي على استعداد تام للدخول في صراع مع مانشستر يونايتد من أجل ضم مهاجم سيسكا موسكو النيجيري أحمد موسى وذلك قبل ساعات من غلق فترة الانتقالات الشتوية.

صحيفة الديلي ميرور أكدت أن الفريق الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في هذه الآونة يرغب في إيجاد بديل للمهاجم الإنجليزي جيمي فاردي ، حيث تقدمت إدارة ليستر بعرضين رسميين إلى النادي الروسي و كانت القيمة المالية للعرض الأخير تقارب 19 مليون يورو.

الصحيفة قالت أن موسى الذي يملك في عقده شرط جزائي يبلغ 22 مليون يورو قد أبلغ أصدقائه  أنه متحمس لخوض تجربة جديدة واللعب في البريمرليج رفقة تشيلسي على الرغم من أن ناديه حريص على الاحتفاظ به.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ23 عاماً قد تم ربطه في الأيام القليلة الماضية بالانتقال إلى مانشستر يونايتد لكن يبدو وأن الشياطين الحمر سيجدون منافسة صعبة من ليستر سيتي وساوثهامتون للحصول على خدمات اللاعب.

أقرأ أيضاً: مدرب بنفيكا يفتح الطريق لمانشستر يونايتد للتعاقد مع موهبة البرتغال

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

الأكثر قراءة