الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تين كات يستقر على خماسي الاتحاد الأجنبي في لقاء أولمبيك آسفي

هاجر عطية

21:58 14/01/2020

سبورت 360 – استقر الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق الاتحاد، على الخماسي الأجنبي الذي سيشارك في مباراته المقبلة ضد أولمبيك آسفي المغربي.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة والقنوات الناقلة

ويضرب فريق الاتحاد موعداً مع أولمبيك آسفي المغربي، مساء يوم الغد الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويستضيف فريق الاتحاد ضيفه المغربي، في تمام الساعة 8:15 من مساء غدٍ الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية.

تين كات يستقر على خماسي الاتحاد الأجنبي

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن تين كات قد استقر على الخماسي الأجنبي الذي سيخوض مباراة الاتحاد ضد أولمبيك آسفي.

واختار المدرب الهولندي كلاً من؛ مارسيلو جروهي، وكريم الأحمدي، وليوناردو جيل، ورومارينيو، وجوناس دي سوزا لمواجهة ضيفه المغربي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، يحق لها تغيير الخماسي الأجنبي، قبل مباراة الإياب بين الفريقين.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الأكثر قراءة