الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الشباب يتفوق على شباب الأردن بهدف نظيف في كأس محمد السادس

عمر عبد العزيز

22:18 28/10/2019

سعودي 360 – تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي من خطف فوز قاتل، على حساب نظيره شباب الأردن، في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار منافسات ذهاب الدور الـ 16 من البطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، على ملعب فيصل بن فهد بالسعودية.

جاء هدف الليوث الوحيد في شباك شباب الأردن، عن طريق حسن معاذ، في الدقائق الأخير ة من الوقت الأصلي للمباراة، التي شهدت سيطرة من لاعبي الشباب ولكن بدون فاعلية هجومية حقيقة على مرمى الفريق الأردني.

موعد مباراة الإياب بين الشباب وشباب الأردن

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب في دور الـ 16 من كأس محمد السادس، بين شباب الأردن والشباب السعودي يوم من  8 نوفمبر المقبل، في الأراضي الأردنية.

يذكر أنه لم تنجح الفرق الأردنية في حصد أي لقب في هذه البطولة العربية، في حين استطاع النادي الفيصلي الوصول إلى النهائي مرتين آخرها عام 2017.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

الأكثر قراءة