الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أول تعليق من الكاف على قرار “كاس” بشأن أزمة مباراة الترجي والوداد

محمد الديك

15:53 01/08/2019

موقع سبورت 360- أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بياناً رسمياً حول قرار المحكمة الرياضية الدولية “كاس” بشأن أزمة مباراة الترجي التونسي و الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار البيان إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم جزء من أزمة مباراة الوداد الرياضي المغربي ونادي الترجي الرياضي التونسي، بعد أن أصدرت اللجنة التنفيذية للكاف في 5 يونيو 2019 قراراً بإعادة مباراة الإياب لنهائي مباراة دوري أبطال أفريقيا 2018-2019؛ قبل أن تقوم المحكمة الرياضية الدولية في 31 يوليو 2019، بإلغاء قرار 5 يونيو الماضي.

حيث قررت المحكمة الرياضية الدولية ترك هيئات الاتحاد الأفريقي المختصة لاتخاذ قرار بشأن المسائل التأديبية، بما في ذلك قرار إعادة مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذا كان ذلك ممكنًا.

في هذا الصدد، يعلن الاتحاد الإفريقي أن هيئاته المختصة ستجتمع قريباً لاتخاذ قرار بشأن الملف وأنها ستخطر في الوقت المناسب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة