الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد العربي يعلن الفرق المشاركة في كأس محمد السادس للأندية الأبطال

محمد الديك

15:10 25/07/2019

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن الأندية المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة العربية والتي تنطلق في منتصف أغسطس وتسمى كأس محمد السادس.

ومن المقرر أن تجرى بعد غدٍ السبت مراسم قرعة بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019 / 2020 في العاصمة المغربية الرباط، وستبدأ منافساتها التي يشارك فيها 32 ناديا أواخر أغسطس القادم.

يشارك في النسخة الحالية كل من النجم الساحلي والترجي (تونس)، والشباب والاتحاد (السعودية)، وشباب الأردن (الأردن)، وشباب قسنطينة ومولودية الجزائر (الجزائر)، والاتحاد السكندري والإسماعيلي (مصر)، والوصل والجزيرة (الإمارات)، والهلال والمريخ (السودان)، والجيش (سوريا)، والمحرق (البحرين).

بالإضافة إلى الشرطة والقوة الجوية (العراق)، هلال القدس (فلسطين)، ظفار والنصر (عمان)،العربي والسالمية والكويت (الكويت)، والنجمة والعهد (لبنان)، أهلي بن غازي (ليبيا)، ونواذيبو (موريتانيا)، والوداد وأولمبيك أسفي والرجاء (المغرب)، بالإضافة إلى المتأهل إلى دور الـ32 من التصفيات (أ) والتصفيات (ب).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

الأكثر قراءة