الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الترجي يشيد بقرار إيقاف جهاد جريشة!

فريق سبورت 360

00:30 29/05/2019

موقع سبورت 360 –  على الرغم من شكوى نادي الوداد البيضاوي المغربي بحق الحكم المصري جهاد جريشة الذي أدار مباراته أمام الترجي التونسي، وإيقافه لاحقا من قبل الاتحاد الأفريقي، إلا أن النادي التونسي أشاد بالقرار معتبرا أن جريشة قد ظلم الترجي في بعض قرارته.

وعاقب الكاف جهاد جريشة بالإيقاف لمدة 6 أشهر في بيان رسمي اليوم، على خلفية ما وصفه بـ “الأداء الضعيف” في إدارة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي.. وألغى جريشة هدفا للوداد بداعي وجود لمسة يد بعدما لجأ لتقنية الـ VAR الأمر الذي أثار غضب الجانب المغربي.

وعلق الترجي عبر حسابه الرسمي على قرار إيقاف جريشة بالقول: ” الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعاقب جهاد جريشة ب 6 أشهر بعد تغافله عن منح ضربة جزاء واضحة للترجي الرياضي التونسي (لمسة يد في الدقيقة 51) و اشهاره لثلاث بطاقات صفراء قاسية في وجه كل من الذوادي، الشعلالي و بن شريفية تسببت في غيابهم على مباراة الإياب”.

تجدر الإشارة إلى أن الترجي اعترض على قرار الكاف أيضا بتعيين الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الإياب بين الفريقين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة