الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المريخ السوداني يهزم بطل أفريقيا ويقترب من التأهل بدوري الأبطال

أمير نبيل

02:39 10/08/2015

ألحق فريق المريخ السوداني بضيفه وفاق سطيف الجزائري هزيمة بهدفين نظيفين لحساب الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بطل أفريقيا وحامل اللقب، اضحى قاب قوسين أو أدنى من توديع النسخة الحالية للبطولة، لتفشل حملة الدفاع عن لقبه، حيث تجمد رصيده بتلك الخسارة عند 4 نقاط في المركز الثالث، بينما رفع المريخ رصيده إلى 7 نقاط بالوصافة خلف ذو العلامة الكاملة اتحاد العاصمة ورصيده 12 نقطة، في حين يقبع مولودية شباب العلمة في مؤخرة ترتيب المجموعة الثانية بلا نقاط.

ونجح المريخ قبل نهاية الشوط الأول أن يسجل الهدف الاول عن طريق علاء الدين يوسف من ركلة جزاء تحصل عليها نتيجة لإعاقة من الحارس سفيان خدايرية الذي أعاق المنطلق بكري المدينة.

توتر الفريق الجزائري وحصل لاعبوه على البطاقات الملونة، لينال رياض كنيش الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء في الدقيقة 45.

اشتعلت أم درمان بالتقدم المريخابي وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني سجل الأحمر والأصفر الهدف الثاني عن طريق أوجستين أوكرا من متابعة لكرة عرضية.

وضعية المريخ باتت أفضل حيث سيتقابل مع المتذيل مولودية شباب العلمة الجولة القادمة، بينما سيكون سطيف في مهمة أصعب حيث يحل ضيفا على الجار اتحاد العاصمة المتصدر.

تابع صفحة Sport360 عربية على فيسبوك.. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة