الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

للمرة الأولى .. حكام من الجنس اللطيف في أمم أفريقيا تحت 17 سنة

محمد الديك

18:56 11/03/2019

موقع سبورت 360- أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” عن تواجد حكام من الجنس اللطيف في نهائيات كأس أمم أفريقيا تحت 17 سنة والتى ستقام في تنزانيا 2019.

و قال الاتحاد الإفريقي في بيان له عبر موقعه الرسمي بأن القرار تم الموافقة عليه في اجتماع لجنة الحكام الذي عقد في 26 فبراير 2019 في مقر الكاف بالقاهرة و حضره رئيس الاتحاد الافريقي أحمد أحمد.

و اضاف البيان بأن القرار التاريخي شهادة على التزام الكاف بتطوير كرة القدم النسائية و يمنح النساء فرصة في ادارة مباريات قوية للكشف عن مواهبهن و اكتساب الخبرات في منافسات قوية، تساعد على تظورهن.

ومن المقرر أن يخضع عدد 15 حكم ساحة و 14 حكم مساعد للاختبارات الطبية والجسدية والنظرية لاختيار القائمة النهائية التى ستدير مباريات البطولة المقرر لها في الفترة من 14 و حتى 28 أبريل 2019 بتنزانيا.

وتضم المجموعة الأولي كل من تنزانيا ونيجيريا و انجولا و أوغندا بينما تضم المجموعة الثانية كل من: غينيا و الكاميرون و المغرب و السنغال.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الأكثر قراءة