الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المؤشر: هدف الوصل الأول زاد من صعوبة المباراة.. وأشكر هؤلاء

هاجر عطية

04:04 26/02/2019

سعودي 360 – شدد سلمان المؤشر، لاعب فريق أهلي جدة، على أحقية فريق “الراقي” في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، موجهاً الشكر للجماهير.

وأحرز المؤشر هدف الفوز الثاني لفريق الأهلي في مرمى الوصل، بالمباراة التي انتهت لصالح “الراقي” بهدفين مقابل آخر في إياب دور ربع نهائية البطولة العربية، ليضرب موعداً مع الهلال في نصف النهائي بعد تفوقه ذهاباً وإياباً بنتيجة (4/3).

وأكد المؤشر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلًا: “كنا الأحق بالتأهل على حساب الوصل عطفاً عن الأداء المتميز الذي قدمناه ذهاباً وإياباً”.

وأضاف: “الهدف الذي سجله المنافس في الشوط الاول زاد من صعوبة المواجهة، لكن الفريق استطاع العودة سريعاً لأجواء المباراة بتسجيل هدف التعادل في بداية الشوط الثاني وهدف الانتصار في نهايته”.

واختتم: “أشكر جماهير الأهلي على الدعم والمساندة طوال المباراة، كما أتوجه بالشكر للجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

ضربة موجعة للاتحاد قبل مواجهة الاتفاق في الدوري

خوسيلو يزيد الغموض حول مستقبله مع ريال مدريد

بطل ريال مدريد .. حقائق صادمة ستعرفها لأول مرة عن خوسيلو

مهاجم نهضة بركان: لدينا عوامل الفوز بالكونفدرالية.. وهذا موقفي من الانتقال للزمالك

أرتيتا يثير الشكوك حول مشاركة ساكا في مواجهة أرسنال ومانشستر يونايتد

تين هاج يحدد موقف برونو فيرنانديز وراشفورد من مواجهة مانشستر يونايتد وأرسنال

الأكثر قراءة