الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المغرب تطلب استضافة مونديال الأندية 2019 و 2020

محمد الديك

17:32 16/01/2019

موقع سبورت 360- أبلغ رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني اينفانتينو برغبة بلاده في تنظيم نسختي كأس العالم للأندية 2019 و 2020.

كان جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، قد وصل المغرب ، للمشاركة في مؤتمر الفيفا لتطوير منظومة كرة القدم الذي ستحتضنه مدينة مراكش ما بين 15 و17 يناير 2019.

وقال رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم في تصريحات صحفية، إن مؤتمر مدينة مراكش سيعرف دراسة العديد من القرارات التي تهم تطوير كرة القدم عموما وكرة القدم النسوية على الخصوص، مشيرا إلى أن الفيفا ستستمع خلال المؤتمر إلى مقترحات الاتحادات الكروية للرفع من عدد المنتخبات التي ستشارك في نهائيات كأس العالم 2022 التي ستجرى بقطر.

من جانبه، قال فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، إن احتضان المغرب هذا المؤتمر الدولي لتطوير منظومة كرة القدم، يؤكد مكانة بلادنا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم والثقة التي يضعها فيه.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة