الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكاف يحدد موعد الإعلان عن مستضيف كأس أفريقيا 2019

فريق سبورت 360

16:14 10/12/2018

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يوم التساع من يناير المقبل، موعدا للإعلان عن مستضيف النسخة الجديدة من بطولة كأس أمم أفريقيا.

كان الكاف قد قرر قبل أيام سحب التنظيم من الكاميرون التي كان من المقرر أن تستقبل النسخة المعدلة من البطولة التي تقام بنظام جديد بمشاركة 24 منتخبا.

وجاء القرار بسبب عدم جاهزية الكاميرون لاستقبال البطولة، وتأخر التحضيرات الخاصة بالملاعب.

وتعتبر المغرب المرشح الأبرز للاستضافة بينما تردد اسم كل من الكونغو وأيضا جنوب أفريقيا للاستضافة قبل أن ينفي مسؤولين من البلدين وجود نية للتقدم بطلب للاستضافة.

كما نفى مسؤولو اتحاد الكرة المصري وجود رغبة لاستضافة البطولة، تاركين المجال أمام بلد عربي آخر وهو المغرب لاستضافة الحدث الكبير.

وسيكون يوم الإعلان عن مستضيف البطولة هو اليوم التالي لحفل جوائز الكاف للأفضل في عام 2018 حيث ينافس أكثر من نجم مصري على جائزة أفضل لاعب أفريقي يتصدرهم هداف ليفربول محمد صلاح، وسيتم إقامة الحدثين في العاصمة السنغالية دكار

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

الأكثر قراءة