الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيفونا يؤكد رحيله عن الوداد المغربي

أمير نبيل

19:41 24/06/2015

أعلن الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الوداد المغربي عزمه الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من مساعي النادي والجهاز الفني للاحتفاظ باللاعب.

حيث يرغب إيفونا في خوض تجربة احترافية جديدة خلال الفترة المقبلة، بعدما نجح في التتويج بالدوري المغربي مع الوداد، فضلاً عن فوزه بلقب هداف المسابقة بـ 27 هدفاً.

إيفونا كان محل اهتمام العديد من الأندية العربية والأوروبية، وهو ما يغريه للرحيل عن الوداد، خاصة في ظل ارتفاع المقابل المادي للتعاقد معه بما يصل لمليوني دولار فضلا عن راتبه الشهري.

وكان الزمالك والأهلي المصريان قد أبدى كل منهما رغبة في ضم اللاعب ودخلا في مفاوضات جادة سواء مع إدارة النادي أو شركة التسويق المالكة لعقده إلا أن ارتفاع المقابل المادي أدى إلى تعثر المفاوضات مؤقتا.

يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه الظفرة الإماراتي في التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوفه المرحلة المقبلة، فضلا عن عروض من بعض الأندية الأوروبيا لاسيما الدوري البولندي.

تابع صفحة ٍSport360 عربية على فيسبوك.. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

الأكثر قراءة