الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الترجي يدفع عن حارسه في مواجهة الانتقادات

فريق سبورت 360

19:16 28/10/2018

دافع معين الشعباني المدرب المؤقت لفريق الترجي الرياضي التونسي، عن حارس مرماه رامي الجريدي في ظل الانتقادات التي توجه له في الفترة الأخيرة.

ونال الجريدي انتقادات جماهيرية خاصة بعد تلقي شباكه هدفا من تسديدة بعيدة المدى في لقاء الذهاب بالدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وآخر بطريقة مماثلة في مباراة الإياب.

وبحسب صحيفة “الصريح” التونسية فإن الجريدي تلقى دعم ومساندة من مدربه الذي حاول رفع معنوياته ومؤازرته خاصة قبل النهائي الأفريقي المرتقب أمام الأهلي المصري.

يذكر أن الترجي اعتمد سابقا في مباراتي مرحلة المجموعات لدوري الأبطال أمام الأهلي على الحارس الآخر معز بن شريفية الذي بدوره تراجع إلى مقاعد البدلاء بعد انتقادات وجهت له، ليحل محله الجريدي في المباريات الماضية للترجي.

ويتقابل الأهلي مع الترجي يوم 2 نوفمبر في ذهاب نهائي دوري الأبطال بالقاهرة، قبل أن يتجدد اللقاء بينهما يوم 9 من نفس الشهر في رادس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة