الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح على رأس قائمة الفراعنة استعداداً لودية مالاوي

أمير نبيل

18:58 04/06/2015

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة تضم 20 لاعباً من أجل الدخول في معسكر تدريبي يسبق المباراة الودية التي تقام أمام مالاوي في الثامن من يونيه الجاري.

ويستعد الفراعنة من خلال تلك الودية لمواجهة تنزانيا ببداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون، ضمن المجموعة التي تضم أيضاً نيجيريا وتشاد.

وجاءت اختيارات كوبر لتخلو من لاعبي الاهلي والزمالك الذين متوقع أنضمامهم عقب مباراتي فريقيهما أمام الأفريقي التونسي وسانجا الكونغولي على الترتيب ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفيما يلي القائمة.

المحترفون : محمد صلاح ومحمد عبد الشافي وكريم حافظ وأحمد فتحي وأحمد حجازي ورامي ربيعة وصالح جمعة وأحمد المحمدي.

المحليون: صلاح عاشور ومحمود كهربا ومحمود قاعود وعلي لطفي من إنبي، ومحمد الجباس ورجب نبيل من وادي دجلة، وأحمد حسن مكي من حرس الحدود، ومحمد أشرف من طلائع الجيش، ومحمد حمدي زكي من الإتحاد، وعمرو السولية من الإسماعيلي، ومحمد سالم من المقاولون، ومحمد عواد من المصري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة