الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي الإماراتي يحتج على حكم مباراته أمام الأهلي السعودي رسمياً

أمير نبيل

21:05 23/04/2015

قدم نادي الأهلي الإماراتي احتجاجاً رسمياً إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد حكم مباراته أمام الأهلي السعودي في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

حيث كان الحكم القطري عبدالله البليدة قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه ماجد حسن لاعب الفرسان بالدقيقة 62 في الوقت الذي كان فيه الفريق الإماراتي متقدماً بهدف، ليلعب منقوصاً بقية وقت المباراة.

وذكر النادي الإماراتي أن الحكم بدا واضحاً تحامله على الفريق الإماراتي من خلال البطاقة الحمراء غير المستحقة، خاصة أن ثبت عدم قيام ماجد حسن بارتكاب مخالفة ضد لاعب الأهلي السعودي، وأن من قام بالخطأ هو زميله إيفرتون ريبيرو.

تابع أيضاً..

فيديو.. العين يخطف نقاط الشباب ويستعيد الصدارة الآسيوية

فيديو.. النصر يحقق المطلوب ويعود بنقاط بونيودكور

الأهلي أكد أيضا في شكواه أن الحكم رفض الاستماع لمساعده الذي أشار له بأن الخطأ لم يكن على ماجد حسن الذي يمتلك في رصيده بطاقة صفراء ليصر الحكم على إشهار البطاقة الحمراء له.

وأضاف النادي أن اللعب بنقص عدد منح المنافس افضلية التعديل والتعويض والتقدم بالنتيجة في المباراة.

وكان الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للفريق قد انتقد بشدة حكم اللقاء مؤكدا انه كان يأمل في أن تكون المواجهة ما بين 11 لاعب ومثلهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم بعد انتهاء مباريات الجولة 32

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على أبها

الأهلي يكتسح أبها بخماسية في الدوري السعودي ويتأهل رسميًا لآسيا.. فيديو

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

الأكثر قراءة