الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خماسية الأهلي تدفع الأسيوطي لإقالة مدربه بالدوري المصري

أمير نبيل

17:18 15/04/2015

مازال فريق الأسيوطي سبورت الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز هذا الموسم، هو الفريق الوحيد الذي لم يسجل أي انتصار بعد انقضاء 23 جولة من عمر المسابقة.

حيث ينال الأسيوطي هزيمة تلو الاخرى، لكن جل ما حققه هو الخروج بـ 9 من 9 تعادلات، فيما جاءت الهزيمة أمام الأهلي حامل اللقب بخمسة أهداف نظيفة لتطيح بالمدير الفني خالد جلال.

وكان جلال قد تولى المهمة خلفاً للألماني ستيفان ريجارد الذي أشرف على تدريب الفريق منذ دوري القسم الثاني لكن النتائج لم تساعده على الرغم من أنه تعادل مع الأهلي في الدور الأول سلبيا.

اقرأ أيضاً..

فيديو.. ركلة جزاء تنقذ الزمالك من التعادل مع سموحة

مدرب الفراعنة يرفض الوديات الخليجية

ويعاني الأسيوطي من غياب عناصر من أصحاب الخبرات من الذين لعبوا لأندية الممتاز من قبل، حيث يعتمد على عناصر شابة وأخرى من أندية ليست على مستوى المنافسة في الدوري.

وأعلن محمود الأسيوطي رئيس النادي تصعيد حسن موسى المدرب العام لمنصب المدير الفني خلال الموسم الحالي، بعد إقالة خالد جلال.

ويحتل الأسيوطي المركز قبل الأخير في جدول الدوري بفارق الأهداف فقط عن المتذيل ألعاب دمنهور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة