الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الفراعنة يرفض الوديات الخليجية

أمير نبيل

12:09 15/04/2015

أبدى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم تحظفه على فكرة مواجهة منتخبات عربية وتحديداً خليجية ضمن استعدادات الفراعنة لبدء مشوار تصفيات أمم أفريقيا 2017 المقامة بالجابون.

حيث طلب كوبر من اتحاد الكرة المصري توفير مباريات ودية مع منتخبات أفريقية وبالأخص منتخبات التصنيف الأول في القارة السمراء كي ما تكون فرصة احتكاك قوية.

ويسعى كوبر لتجهيز المنتخب للمرحلة المقبلة وبدء التصفيات في يونيه المقبل، حيث يلعب المنتخب المصري بالمجموعة السابعة التي تضم نيجيريا وتنزانيا وتشاد.

تابع المزيد..

الأهلي يكتسح الأسيوطي بخماسية في مباراة "سرية"

فيديو.. ركلة جزاء تنقذ الزمالك من التعادل مع سموحة

وكان منتخب مصر قد أنهى معسكراً لتوه أقيم في القاهرة على مدى 4 أيام وكان من المفترض أن يتخلله لقاء ودي إلا أن ضيق الوقت حال دون الاتفاق مع أي منتخب.

ويأتي رفض كوبر للوديات الخليجية نتيجة لاختلاف تلك المدرسة مع ما سيواجهها المنتخب في مشوار التصفيات مفضلاً الاحتكاك بمدارس كروية أكثر قرباً من نيجيريا باعتبارها المنافس الأبرز على التأهل للنهائيات الأفريقية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

الأكثر قراءة