الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن حكام الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا

علي خليفة

21:54 15/03/2015

كشفت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن الطواقم التحكيمية التي ستقود مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقامت اللجنة بتكليف طاقم عراقي لقيادة مباراة النصر السعودي وبيروزي الإيراني في 17 مارس المقبل مكون من محمد قاسم ولؤي صبحي ومؤيد محمد، في حين سيدير مباراة الهلال مع فولاذ خوزستان الإيراني المقامة في اليوم ذاته طاقم أسترالي مكون من جاريد جافان وناثان الكسندر وبراد هوبسون والأردني أدهم مخادمة.

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد مباريات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين

دونيس: هذا سر تطور أداء اللاعبين

وفي الوقت ذاته سيقود مباراة الشباب السعودي ونفط طهران الإيراني في 18 مارس طاقم كوري المكون من كيم دونج وجيونج سانج ويانج بيونج والحكم الكويتي علي شعبان.

وسيحكم مباراة الأهلي السعودي أمام تراكتورز الإيراني المقامة في 18 من الشهر ذاته الطاقم العماني المكون من أحمد أبوبكر ويعاونه من البحرين ياسر تلفت ومحمد جعفر وحكم رابع عبدالعزيز يوسف.

وبالنسبة لمباريات أهلي دبي الإماراتي أمام ناساف الأوزبكي في 18 مارس فسيقودها الحكم العراقي مهند قاسم بمعاونة مؤيد محمد علي وواثق محمد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

الأكثر قراءة