الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوبر يبدأ أول اختباراته في قيادة الفراعنة نهاية مارس

أمير نبيل

01:33 12/03/2015

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض تجربة ودية للمنتخب الأول أمام احد المنتخبات الأفريقية في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

حيث اتفق مسئولو الجبلاية على خوض مباراة ودية أمام احد منتخبات القارة السمراء من بينهما كوت ديفوار بحسب الأسماء المرشحة لمواجهة الفراعنة.

جاء ذلك ليكون اللقاء الأول للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي تولى قيادة منتخب مصر بصفة رسمية أمس وتم تقديمه خلال مؤتمر صحفي.

وسيقود كوبر المباراة التي أصر على خوضها على الرغم من انه لم يحصل على فرصة كافية للتعرف على اللاعبين، خاصة في ظل توقف المسابقة المحلية الدوري الممتاز بسبب أحداث استاد الدفاع الجوي التي سبقت مباراة الزمالك أمام إنبي  في الجولة الـ 20 من المسابقة وسقوط 20 مشجع من جماهير الفريق الأبيض بعد اشتباكات مع الأمن.

في شأن متصل ألغى اتحاد الكرة المصري منصب المشرف على المنتخب  والذي كان قد تولاه حسن فريد نائب رئيس الاتحاد في وقت سابق سواء مع المدرب السابق الوطني شوقي غريب أو الأسبق بوب برادلي الأمريكي

تابع المزيد..

كوبر يتحدث عن منتخب مصر ومحمد صلاح وطموحات المونديال

كوبر: فخور بتدريب منتخب مصر "العريق"

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

شاهد.. الإصابة تحرم معلول من استكمال مباراة الأهلي ضد الترجي

هل يتخلص تشافي من عقد فاييكانو مع برشلونة؟

أزمة جديدة في برشلونة بطلها رافينيا

تياجو موتا يعمي أعين يوفنتوس!

شاهد.. لاعب أبها يُهدر هدف أمام مرمى الأهلي الخالي

الأكثر قراءة