الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اتحاد العاصمة ومولودية العلمة يتأهلان بدوري الأبطال رغم الخسارة

أمير نبيل

19:20 01/03/2015

لم تمنع الخسارة التي تلقاها فريقا اتحاد العاصمة ومولودية شباب العلمة الجزائريان، تأهلهما إلى دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا.

حيث خسر اتحاد العاصمة لحساب مضيفه فولاه إديفيس التشادي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك بعدما كان الفريق الجزائري قد فاز بثلاثية نظيفة في المباراة الأولى، ليصعد بنتيجة 4-3 في مجموع اللقائين.

وساهم الهدف الوحيد لاتحاد الجزائر الذي سجله الدولي السابق عبدالقادر العيفاوي في إنقاذ فريقه بعدما تقدم بالدقيقة السابعة وتلقى أهدافا في الدقائق 9 ، 15 و60.

أما مواطنه مولودية شباب العلمة فقد أنقذ مشواره من الخروج المبكر بعدما خسر أمام سان جورج الأثيوبي 2-1 في أديس أبابا وكان قد فاز ذهابا 1-0 ليتأهل مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج ملعبه.

وسجل تام مبانغ هدف المولودية الوحيد بالدقيقة 71 بعدما تأخر الفريق الجزائري لحساب أصحاب الأرض عن طريق بيهايلو أسيفا 38" وأداني جيرما 68".

تابع المزيد..

الأندية العربية تتطلع لمواصلة المشوار الأفريقي بدوري الأبطال اليوم

جوركوف يعتزم إجراء تعديلات على قائمة الخضر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة