الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي ينفي أنباء التعاقد مع ماضوي

علي خليفة

22:52 23/02/2015

نفت إدارة نادي الأهلي المصري الانباء المتداولة حول رغبتها بالتفاوض مع نظيرتها في نادي وفاق سطيف الجزائري من أجل التعاقد مع مدرب الأخير خير الدين ماضوي.

وقال جمال جبر المدير الإعلامي في النادي الأهلي بأن الأنباء التي انتشرت بين وسائل الإعلام الجزائرية حول التفاوض مع محمود طاهر رئيس نادي وفاق سطيف للحصول على ماضوي لا صحة لها.

إقرأ أيضاً: عموري والاحتراف .. أسباب تمنع اللاعب من ذلك

وفي الوقت ذاته أكد جمال جبر على ثقة القلعة الحمراء بقدرات المدرب الإسباني خوان كلرلوس جاريدو خلال الفترة الحالية والمقبلة رغم المستوى المتذبذب للفريق خلال الفترة الماضية.

وفي سياقٍ منفصل قرر عمر جابر لاعب فريق الزمالك التنازل عن تقديم الشكوى التي كان سيرفعها ضد النادي للاتحاد المصري.

وجاء قرار ظهير الزمالك بعد انتهاء الخلافات بينه وبين القلعة البيضاء مما يجعله يعود إلى التدريبات الثلاثاء.

وظهرت الخلافات بين عمر جابر والزمالك عقب مأساة الدفاع الجوي عندما خاض الفريق مباراة إنبي التي انتهت بالتعادل بهدفٍ لمثله في الدوري المصري.

وفسر اللاعبين والنادي خوض المباراة لعدم علمهم بالأحداث التي جرت في حين كان كلام عمر جابر مخالفاً عندما أكد أن الجميع كان يعلم بذلك مما أثار الغضب في صفوف النادي حيث تشير تصريحاته إلى خيانة اللاعبين والإدارة لجماهير الفريق.

إقرأ أيضاً: الجابون تلجأ إلى الخليج لاستضافة كأس أمم أفريقيا 2017

ومن ناحية أخرى أعلن نادي الإسماعيلي المصري عن وفقاً لرئيس النادي محمد أبو السعود بأنه ينوي التعاقد مع ثلاثة لاعبين كبار خلال الفترة المقبلة لتعزيز صفوف الفريق.

يذكر أن الزمالك يتصدر الدوري المصري برصيد 45 نقطة في حين يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 36 نقطة والإسماعيلي تاسعاً بـ29 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة