الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة اعتراف الفيفا ببطولة كأس الخليج “خليجي 23”

موقع العين الاخباري

18:06 19/12/2017

أدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مباريات كأس الخليج رقم 23 (خليجي 23) التي تنطلق في الكويت يوم 22 ديسمبر الحالي، ضمن أجندته الدولية كمباريات ودية دولية.

وقام الفيفا عبر موقعه الرسمي، بنشر مباريات كأس الخليج رقم 23 في قائمة المباريات الدولية الودية للمنتخبات الثمانية المشاركة في البطولة.

وتشارك 8 منتخبات في “خليجي 23” التي ستنطلق الجمعة، وهي الكويت والإمارات والسعودية وعمان في المجموعة الأولى، وقطر والعراق واليمن والبحرين في المجموعة الثانية.

وسيؤدي إدراج بطولة الخليج في الأجندة الدولية للفيفا لأن تعتبر نتائجها كنتائج المباريات الودية الدولية للمنتخبات المشاركة فيها، ومن ثم يكون لها تأثير على ترتيبها في تصنيف الفيفا الشهري.

وعانت بطولة كأس الخليج التي بدأت في عام 1970 من عدم الاعتراف بها من قبل الفيفا، لأن الاتحاد المنظم لها وهو الاتحاد العربي الخليجي هو اتحاد إقليمي وليس قارياً معترفاً به من قبل الفيفا أو الاتحاد الآسيوي.

يذكر أن منافسات كأس الخليج تنطلق (الجمعة) بمباراة المنتخب السعودي مع نظيره الكويتي صاحب الأرض.

المصدر: موقع العين الاخباري

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة