الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الوداد يختم مشاركته في مونديال الأندية بهزيمة ثانية ضد اوراوا ريد دياموندز

هشام صبحي

20:00 12/12/2017

ختم الوداد البيضاوي المغربي مشاركته في كأس العالم للأندية بتلقيه للهزيمة الثانية في البطولة ضد بطل آسيا اوراوا ريد دياموندز الياباني (3ـ2)، في مباراة تحديد صاحب المركز الخامس.

وسجل النادي الياباني هدفه الأول في الدقيقة 18 عن طريق ماوريسيو أنتونيو، إلا أن الوداد سيعدل النتيجة بعد دقيقتين فقط من ضربة حرة نفذها بنجاح اسماعيل الحداد. 6 دقائق بعد ذلك بطل آسيا سيعود للتقدم في النتيجة بهدف وسوكي كاشيواجي، قبل أن يبتعد ماوريسيو أنتونيو بالنتيجة في الدقيقة 58 مسجلا الهدف الثالث لفريقه وثنائيته الشخصية في اللقاء.

وفي الوقت بدل الضائع منح حكم المباراة ضربة جزاء للوداد بعد الاستعانة بتقنية الفيديو نفذها رضى الهجوج بنجاح مقلصا الفارق.

وبهذا يغادر الوداد البيضاوي المغربي البطولة بهزيمتين بعدما كان قد انهزم أيضا في ربع النهائي ضد باتشوكا المكسيكي. فيما ضمن اوراوا ريد دياموندز احتلاله للمركز الخامس، بعدما كان قد خسر بدوره في ربع النهائي ضد الجزيرة الإماراتي بهدف لصفر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة