الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لخويا ينفي رحيل لاودروب إلى اليابان

علي خليفة

15:21 11/02/2015

نفى نادي لخويا القطري إمكانية التخلي عن المدرب الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني للفريق بعد انتشار تقارير صحفية تتحدث عن رغبة الاتحاد الياباني بالتعاقد معه لتدريب المنتخب الأول.

وقال عدنان العلي أمين السر في النادي القطري في تصريحاتٍ لوكالة الأنباء الفرنسية بأن لخويا متمسك بلاودروب ونفى التقارير التي تتحدث عن رحيله إلى اليابان.

إقرأ أيضاً: إدارة الهلال تضع 100 ألف ريال لكل لاعب

إقرأ أيضاً: رسمياً: سامي الجابر مدرباً للوحدة الإماراتي

وفي الوقت ذاته نفى العلي الأقاويل التي تتحدث عن اتصاله مع الاتحاد الياباني بخصوص اجراء مفاوضات لفسخ عقد المدرب الدنماركي.

وكانت تقارير صحفية يابانية قد أشارت الثلاثاء إلى عرض الاتحاد الياباني على مايكل لاودروب تدريب المنتخب الأول خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري وأن المدرب رد بشكلٍ إيجابي على ذلك.

وتخلى المنتخب الياباني عن أجيري بعد الخروج من ربع نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2015 التي أجريت في أستراليا بعد الخساراة أمام الإمارات بركلات الترجيح.

يذكر أن لخويا يحتل صدارة ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 39 نقطة متقدماً على السد الوصيف بفارق نقطتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

تقارير: توخيل المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد

الخطيب: الكل إلى زوال ويبقى الأهلي والعامري مات على مكتبه

مبابي يقترب من الإعلان المُنتظر بشأن ريال مدريد

ضربة لجهود برشلونة في الميركاتو الصيفي

مدير إنتر ميلان يحسم مصير لاوتارو مارتينيز وإنزاجي

8 لاعبين من الهلال والنصر مهددين بالغياب عن ديربي الرياض

الأكثر قراءة