الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يرفض توجيه ضربة جديدة للزمالك بعد التعاقد مع هدافه

أمير نبيل

15:40 02/01/2015

مع الدخول في أجواء الصفقات الشتوية بيناير بدأت معارك الصفقات بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية تشتعل شيئاً فشيئاً.

فبعد أن خطف الفريق الأهلاوي هداف الزمالك مؤمن زكريا المنتهية فترة إعارته للأخيرة من فريقه الأصلي  إنبي، بدأ الحديث عما يمكن أن يقوم به الأبيض ردا على رحيل لاعبه إلى المنافس التقليدي.

غير أن الضربة القادمة على مستوى الصفقات كادت تأتي من الأهلي أيضا بعدما عرض بعض وكلاء اللاعبين إمكانية ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك السابق والمنتقل لسبورتنج لشبونة البرتغالي، بالإضافة إلى زميله محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق أيضا والمنتقل في تجربة قصيرة انتهت لماريتيمو البرتغالي.

ولكن الأهلي رفض فكرة ضم الثنائي أو أحدهما على الأقل، ولم يذكر مسئولو النادي السبب وراء ذلك خاصة أن الثنائي شيكابالا وإبراهيم يتميزان بمهارات عالية في مركز صانع الألعاب.

ويبدو أن الألتزام والانضباط لكلا اللاعبين سبباً وراء الرفض الأهلاوي لتوجيه ضربة جديدة للزمالك كانت ستصبح قاسمة للأبيض خصوصاً أن جماهيره تعتبر أن الثنائي شيكابالا وإبراهيم من أفضل من لمسوا الكرة في القلعة البيضاء على مدار السنوات العشر الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

ريال مدريد يستهدف ضم فلوريان فيرتز

تشافي يحذر لاعبي برشلونة قبل مواجهة ريال سوسيداد

ماذا يحتاج الأهلي لضمان المشاركة في السوبر الموسم الجديد؟

برشلونة يرغب في عقد صفقة تبادلية مع نيوكاسل

نجم بلدية المحلة على رادار الأهلي للتعاقد معه في الصيف

وكيل ليفاندوفسكي يُحبط آمال برشلونة

الأكثر قراءة