الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك حائر في خليفة باتشيكو

أمير نبيل

10:25 02/01/2015

يعكف مجلس إدارة نادي الزمالك المصري على دراسة البدائل المطروحة لتولى تدريب فريق الكرة الأول خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الذي فضل الرحيل عن النادي مؤخرا.

باتشيكو فاجأ المجلس الأبيض بالرحيل عن النادي صباح أمس الخميس لينهي عقده الذي لا يتضمن أي شرط جزائي بسبب خلاف مع رئيس النادي الذي تدخل في عمله وانتقده بشدة.

ويبحث الزمالك عن مدرب أجنبي آخر يكون متاحا للتعاقد معه في الفترة الحالية، فيما تم إسناد المهمة بشكل مؤقت للمدرب العام محمد صلاح الذي سيقود الفريق بمباراة بتروجت السبت.

ومن بين الأسماء الي ترشحت لقيادة الفريق، البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق ، والذي حقق نتائج طيبة مع الزمالك قبل أن يرحل عن الفريق بسبب خلاف حول مستحقاته وبعض متطلباته من اللاعبين في ذلك الوقت، لينتقل إلى تدريب منتخب الكويت الذي رحل عنه مؤخرا.

وعلى الرغم من أن فييرا قد أعلن صراحةً أنه لا ينوي العودة للزمالك بعد تجربته السابقة إلا أن هناك محاولات للتعاقد معه من جديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

الأكثر قراءة