الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصفيات أفريقيا 2019.. المغرب تسقط في فخ البطل.. وهزيمة مفاجئة لزامبيا

فريق سبورت 360

20:12 10/06/2017

تواصلت اليوم منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم “2019” بالكاميرون، حيث شهدت التصفيات نتائج متباينة.

وتأتي مباراة الكاميرون والمغرب ضمن الأبرز في الجولة حيث نجح المنتخب الكاميروني بطل النسخة السابقة من البطولة في تحقيق الفوز على ملعبه أمام أسود أطلس، بهدف دون رد سجله المهاجم فانسون أبو بكر.

وفي نفس المجموعة فاز منتخب مالاوي على جزر القمر بهدف نظيف.

وفي المجموعة الثالثة تغلب منتخب بوروندي على نظيره جنوب السودان بثلاثية بيضاء حملت توقيع سيدريك أميسي وغايل دوهاينافيا وعبدالرازاق فيستون، ليلحق منتخب جنوب السودان بشقيقه السوداني الذي خسر أيضا بالامس.

ولحساب المجموعة الحادية عشر تلقى منتخب زامبيا بطل 2012 هزيمة مفاجئة على يد ضيفه الموزمبيقي بهدف قاتل في الثواني الأخيرة، بينما عاد منتخب موريتانيا إلى دياره بانتصار ثمين على بوتسوانا بهدف دون رد سجله محمد عبدالله سوادني لحساب المجموعة التاسعة.

يذكر أن منتخب مصر يتقابل مع نظيره التونسي في الثانية عشر من منتصف ليل الأحد بالمجموعة العاشرة التي تضم النيجر وسوازيلاند اللذان يتقابلان حاليا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة