الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتخابات الوحدات..الصقور رئيساً والشملتي فخراً للجماهير

محمود الحاوي

17:25 06/05/2017

حشد جماهيري كبير غصت به جنبات نادي الوحدات بالأمس لانتخاب رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية والتي أفرزت عن انتخاب يوسف الصقور (المختار) رئيساً للنادي خلفاً لطارق خوري، فيما حاز إبن المدرج إياد الشملتي على أعلى نسبة أصوات كعضو مستقل في سابقة تاريخية في انتخابات النادي، في الوقت الذي تصدر فيه زياد شلباية كتلة “نادي الوحدات للجميع” وغصاب خليل كتلة “أبناء النادي”.

 

عرس ديمقراطي تغنت به الجماهير الخضراء بعد قلق من انتقال إدارة شؤون النادي للجنة مؤقتة لعدم اكتمال النصاب الشهر الماضي، وبعد اكتماله بالأمس تم مناقشة التقريرين المالي والإداري وقد رفضت الهيئة العامة تمرير التقرير المالي وقامت برده للجنة تدقيق مستقلة.

 

1-5-5 حصيلة انتخابات الوحدات

 

ليست خطة لعب وإنما حصيلة انتخابات، فخمسة مرشحين فازوا من كل كتلة بالإضافة لمرشح مستقل، حيث فاز عن كتلة نادي الوحدات للجميع كلاً من زياد شلباية وعوض الأسمر وخضر صوان وبسام شلباية بالإضافة ليوسف الصقور كرئيس للنادي، وعن كتلة أبناء النادي فاز غصاب خليل وزيد أبو حميد ووليد السعودي وخالد أبو قوطة وعلي خليفة، فيما كان إياد الشملتي المستقل الوحيد الذي حصل على مقعد في الهيئة الإدارية.

 

من هو يوسف الصقور؟

بعد صراع ثلاثي على الرئاسة حسم الصقور مقعد الرئيس أمام عزت حمزة وبشار الحوامدة بحصوله على 990 صوتاً مقابل 821 لحمزة و322 للحوامدة.

 

نشأ الصقور وترعرع في مخيم الوحدات ودرس فيه قبل أن يكمل تعليمه الجامعي بتخصص إدارة الأعمال بجامعة عمان الأهلية، وقد عمل في السياحة والسفر وأسس شركة سياحية خاصة به بالإضافة لممارسته أعمال أخرى في التجارة الحرة.

 

في الجانب الإداري شغل عدة مناصب في أوقات مختلفة بنادي الوحدات فكان عضواً في الهيئة الإدارية وناطقاً إعلامياً للنادي ورئيس لجنة العلاقات العامة، كما ترأس لجنة الفتيان الأيتام بالنادي وشغل منصب نائب رئيس الإتحاد الأردني للكيك بوكسينج.

 

إبن المدرج وصوت الجماهير

إياد الشملتي أحد أبناء المدرج الوحداتي والمستقل الوحيد الذي وصل للهيئة الإدارية بحصوله على 1192 صوتاً في المركز الأول، صاحب الـ38 عاماً نال ثقة جماهير الوحدات وهو أيضاً عضو إداري في مجموعة وحداتي التي لم تكتفي بدعم الفريق في المدرجات بل استطاعت بدعمها له بالوصول لمقعد بالهيئة الإدارية للمشاركة في اتخاذ القرار، والكثير ينظر إليه على أنه سيكون الصوت الفاصل في التصويت على القرارات كون الكتلتين الفائزتين تضم خمسة أشخاص لكل منهما والشملتي غير محسوب على أحد من الكتلتين وإنما صوت ناطق بإسم الجماهير.

 

رأي شخصي

غصاب خليل وزياد شلباية

المرحلة المقبلة ستكون الأصعب في تاريخ النادي وجماهير الفريق اعتادت على التتويج وطموحها وصل عنان السماء والهاجس الأول للإدارة الجديدة هو إشباع هذا الطموح، الحصول على اللقب الآسيوي وفتح باب العضوية والشفافية في التعامل مع إعلام الوحدات وجماهيره وتنويع مصادر دخل النادي وزيادتها تزامناً مع ترشيد النفقات غير الضرورية جميعها تحديات تتطلب تكاتف الجميع بعيداً عن حساسية المواقف الشخصية لدى البعض.

 

من هم خارج الهيئة الإدارية أمثال عزت حمزة وبشار الحوامدة وطارق خوري وغيرهم ممن لا يتسع لنا ذكرهم مطالبين أيضاً بمواصلة دعمهم للنادي وقد قدموا الغالي والنفيس ولا يمكن لأحد المزاودة عليهم فكلهم أبناء الوحدات ونتأمل بهم الخير على الدوام وهم أهلاً له.

 

لأجل صلاح غنام وسليم حمدان وجميع الراحلين الكل مطالب بالوقوف خلف الإدارة الجديدة بعيداً عن تقبل هذا أو ذاك فالتقييم بالعمل وليس بالعاطفة والحكم عليهم يقاس بما سيقدموه لأجل تجاوز المرحلة والعودة أفضل من السابق.

 

مرحلة جديدة بإدارة شابة تنشد التغيير بأفكار نيّرة ووعود ننتظر تطبيقها على أمل صياغة مستقبل أفضل لنادي عريق يكبر بجماهيره الوفية التي كانت ولا زالت وستبقى على وعدها وعهدها بمساندته على الدوام.

 

كلمة أخيرة موجهة للإعلام الوحداتي ممثلاً بجميع صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، شكراً لكم من القلب على جهودكم الإحترافية والتي تفوقتم بها على قنوات تلفزيونية تملك من الإمكانات ما تملك لكنها عجزت عن تغطية ما قدمتموه من عمل جبار وصلتم به الليل بالنهار لخدمة ناديكم فهكذا يكون الوفاء أو لا يكون.

 

النتائج النهائية لانتخابات نادي الوحدات لعام 2017

 

يوسف الصقور (رئيساً) 990 صوت

 

أعضاء الهيئة الإدارية

 

إياد الشملتي 1192

 

زياد شلباية 1120

 

غصاب خليل 1100

 

زيد أبو حميد 1063

 

وليد السعودي 992

 

عوض الأسمر 940

 

خضر صوان 927

 

علي خليفة 849

 

خالد أبو قوطة 847

 

بسام شلباية 824

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة