الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الوداد يعزز صدارته للدوري المغربي وانتصار هام لجاره للرجاء

علي خليفة

00:33 08/12/2014

عزز الوداد البيضاوي صدارته للدوري المغربي عقب الفوز على الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف على ملعب 18 نوفمبر ضمن الأسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

وتقدم الوداد بهدفين سجلهما محمد برابح ومليك إيفونا في الدقيقتين 18 و74 قبل أن يقلص الجيش النتيجة بهدفٍ أحرزه مهدي برحمة قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي من المباراة.

وبالانتصار أصبح رصيد الوداد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف الكوكب المراكشي في حين توقف رصيد الجيش الملكي عند النقطة 11 في المركز الثالث عشر.

واستطاع الرجاء البيضاوي تحقيق الانتصار على الفتح الرباطي بهدفٍ دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

وسجل هدف الرجاء الوحيد في المباراة اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 22 من عمر المباراة ليرفع رصيده إلى النقطة 15 في المركز السابع في حين بقي الفتح عند رصيد 14 نقطة في المركز العاشر.

وفي لقائين أخرين من ذات الجولة انتصر شباب الريف على شباب أطلس بهدفٍ دون رد وحسنية أكادير على أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة