الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إقالة شوقي غريب من تدريب منتخب مصر.. والبديل أجنبي

أمير نبيل

02:16 20/11/2014

أعلن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إقالة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأول بعد الخسارة التي تلقاها الفراعنة علي يد تونس، وهي الهزيمة الرابعة في تصفيات أمم أفريقيا 2015، لتطيح بآمال المصريين في التأهل للمرة الثالثة على التوالي.

علام أكد إقالة غريب وأن اتحاد الكرة بصدد البحث عن مدرب أجنبي، ليقود المنتخب خلفا لغرب، والذي كان على صفيح ساخن منذ البداية السيئة في مشوار التصفيات بالخسارة أمام السنغال في دكار وتونس في القاهرة، ثم أخيرا الهزيمة الأخيرة أمام السنغال السبت الماضي بالقاهرة.

وكان مدرب المنتخب المصري قد برر الخسارة بالظروف الصعبة التي تمر بها الكرة المصرية من نقص العناصر الجيدة، التي تستطيع أن تتحمل المسئولية في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن المنتخب المصري أدى الشوط الأول بشكل جيد، ولكنه تراجع في الشوط الثاني بفضل الهدف المبكر المحبط لمضيف المباراة.

ويعقد اتحاد الكرة المصري اجتماعا في السادس والعشرين من الشهر الجاري لبحث الترشيحات للمدرب الجديد والذي سيقود المنتخب في تصفيات كأس العالم.

وخسرت مصر 4 مباريات من أصل 6 في التصفيات، حيث لم تفز سوى على بتسوانا متذيلة الترتيب بنقطة وحيدة ذهابا وإيابا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

العين يودع 5 لاعبين بعد نهاية عقودهم

رسميًا.. الزمالك يعلن رحيل ياسر حمد بعد 119 دقيقة

لماذا يرغب برشلونة في التخلص من أنسو فاتي؟

دي بروين يوضح موقفه من القدوم إلى الدوري السعودي

كولر يتمسك بهدفه الأساسي لترميم الجبهة اليسرى في الأهلي

مانشستر يونايتد يستقطب مديراً رياضياً جديداً

الأكثر قراءة