الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النجمة يحسم ديربي لبنان بالفوز على الانصار

علي خليفة

21:58 09/11/2014

استطاع النجمة تحقيق الفوز على الانصار بهدفين مقابل هدف في مباراة "ديربي لبنان" على ملعب "صيدا البلدي" ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري اللبناني.

وكان النجمة الافضل خلال مجريات المباراة بسبب خبرته الكبيرة وتفوقه بنوعية اللاعبين في حين كان يعتمد الانصار على عنصر الشباب واستطاعوا منافسة الخصم لكن دون تحقيق الانتصار.

وانتهى الشوط الاول سلبياً من حيث النتيجة قبل تعرض انس ابو صالح مدافع الانصار للطرد الذي اعطى افضلية للنجمة حيث تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 70 عن طريق عباس عطوي.

وفي الدقيقة 84 من عمر اللقاء تمكن النجمة من مضاعفة النتيجة عن طريق محمد قاسم  من تسديدة سكنت شباك الانصار بنجاح قبل ان يقلص برنس النتيجة لفريقه في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز رفع النجمة رصيده الى النقطة 13 في الصدارة بذات رصيد العهد الذي يتفوق بفارق الاهداف بينما تجمد رصيد الانصار عند النقطة العاشرة في المركز الخامس.

وفي مباريات اخرى من ذات الجولة انتصر طرابلس الرياضي على ساحل بيروت بهدفين دون رد وفاز كل من العهد على اخاء لبنان بثلاثية نظيفة والراسينج بيروت على النبي شيت بهدفٍ نظيف في حين تعادل الصفاء مع السلام زغرتا بهدفين لمثلهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة