الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المغرب تصر على موقفها بتأجيل كأس أمم إفريقيا

01:02 09/11/2014

أكدت الحكومة المغربية على تمسكها بالطلب الذي تقدمت به بخصوص تأجيل استضافة بطولة كأس أمم إفريقيا رغم القرار الصادر عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن إقامتها في الموعد المحدد.

ورفض الاتحاد الإفريقي في وقت سابق طلب المغرب بتأجيل كأس الأمم الإفريقية المفترض أن تقام ما بين 17 يناير / كانون الثاني 2015 إلى 8 فبراير / شباط المقبل ، حيث أمهل المغرب خمسة أيام للرد على قراره.

وقالت مصادر في وزارة الرياضة المغربية أن قد تم إبلاغ الاتحاد الإفريقي بعدم رفض تنظيم هذه البطولة ، وإنما الموافقة على تأجيلها خوفا من انتشار فيروس إيبولا الذي ضرب القارة الإفريقية في الأشهر الأخيرة.

وقررت المغرب الاعتذار عن استضافة البطولة في هذا الموعد بسبب النصيحة التي قدمها المسؤولون في وزارة الصحة المغربية بشأن التخوف من انتشار المرض من جانب اللاعبين أو الجماهير الحاضرة في البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

الأكثر قراءة