الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فوز الغرافة والجيش وأم صلال في دوري نجوم قطر

أمير نبيل

20:53 31/10/2014

 

تواصلت الانتصارات بالنسبة لبعض الأندية في الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر، فيما فشلت أخرى في تحقيق الفوز على ملعبها ليبقى الصراع مشتعلا على المراكز المتقدمة في ترتيب البطولة.

على ملعبه حقق الجيش فوزا كبيرا على حساب الشحانية برباعية نظيفة على حساب الشحانية مستغلا تألق نجمه الكوري الجنوبي لي كي هيون، الذي سجل هدفين.. ورفع الجيش رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الرابع ويقترب مرة أخرى من صراع الصدارة بعدما تعثر بالخسارة في الجولتين الماضيتين.

أما الشحانية فبقي في المركز قبل الأخير بـ 5 نقاط.

بدوره فاز الغرافة بثلاثة أهداف لاثنين على الشمال متذيل الترتيب، حيث كان الغرافة ضيف تلك المباراة قد سجل ثلاثة أهداف وأمن الفوز، قبل أن يحول صاحب الأرض الأمور لصالحه بهدفين في آخر 10 دقائق وكاد يقلب الطاولة على الغرافة الذي استفاد من الفوز بالوصول للمركز الثالث بـ 19 نقطة أما الشمال فلديه 3 نقاط فقط.

بدوره فاز أم صلال على الأهلي بهدف وحيد سجله لاعب الوسط المصري أحمد فتحي، ليرفع رصيد فريقه إلى 15 نقطة، في المركز السابع، وتوقف رصيد الأهلي عند 16 نقطة في المركز الخامس.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

الأكثر قراءة