الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مصر تكرر الفوز على بوتسوانا بهدفين في تصفيات أمم أفريقيا 2015

أمير نبيل

23:01 15/10/2014

حافظ المنتخب المصري الأول لكرة القدم على آماله في التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2015، بعدما كرر فوزه على نظيره البوتسواني بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من التصفيات.

ثنائية الفراعنة جاءت بتوقيع كل من عمرو جمال "52" ومحمد صلاح "72"، فيما قدم المنتخب المصري أداءً متوسطا تحسن إيقاعه في الشوط الثاني الذي شهد الهدفين.

في المقابل حاول المنتخب البوتسواني ذو الإمكانات المتواضعة السيطرة في بعض أوقات الشوط الأول ولكن دون خطورة على مرمى الحارس احمد الشناوي.

وأضاع المنتخب المصري فرصة الفوز بنتيجة كبيرة من خلال عدة فرص ضائعة لاسيما من محمد صلاح الذي أضاع انفرادين أحدهما تصدت العارضة لكرته.

الفوز رفع رصيد مصر إلى 6 نقاط بالمركز الثالث في انتظار مباراة تونس والسنغال بنفس المجموعة علما بأن كل منهما يمتلك 7 نقاط، أما بوتسوانا فتبقى بدون نقاط متذيلة الترتيب.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة