الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روراوة يكشف أسباب لعب الجزائر الوديات في أوروبا

13:14 07/03/2014

برر رئيس اتحاد الكرة الجزائري، محمد روراوة، خوض المنتخب الجزائري جميع مبارياته الودية المقبلة في الخارج ، برفض المنتخبات الأوروبية اللعب في الجزائر لأسباب رياضية بحتة.

وقال روراوة للإذاعة الجزائرية :" الأوروبيون يرفضون اللعب في الجزائر لأسباب رياضية بحتة، فهم يفضلون أوروبا لأن أغلب المباريات الودية تقام هناك، لذلك برمجنا المباراتين الوديتين الأخريين بالقارة العجوز وأعتقد أن هذا يساعد المنتخب الجزائري أيضا".

وتلعب الجزائر وديا أمام أرمينيا يوم 31 مايو المقبل، ثم يلتقي الفريق رومانيا في الرابع من يونيو بمدينة جنيف السويسرية، في إطار استعدادات محاربو الصحراء لنهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل.

وفاز المنتخب الجزائري على نظيره السلوفيني بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جمعتهما  بملعب " مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

السولية يكشف كواليس مفاوضاته مع الأهلي للتجديد وحقيقة الإصابة المزمنة

نجم ريال مدريد يؤكد أنه سيرث رقم قميص كروس

هداف الدوري البولندي على رادار الأهلي لضمه في الصيف

الموعد المتوقع لإعلان كونتي مدربًا لفريق نابولي

منتخب السعودية يستعيد الحربي قبل مواجهة باكستان

رسالة هامة من وزير الرياضة للاعبي المنتخب قبل مواجهة بوركينا فاسو

الأكثر قراءة